منتديات أمانا كير
أهلا وسهلا ضيفنا الكريم ومرحبا بك في منتديات أمانا كير ...
أذا لم تكن مسجل لدينا الرجاء التسجيل لكي يحق لك مشاركتنا في مواضيعنا ..
ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات في رحابنا


ღمـنـتـدىღ تـرٍفـيـهـيღ ثـقـافـي ღاجـتـمـاعـيღ
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حوار الأصابع!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السراب
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 7978
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: حوار الأصابع!   الثلاثاء يناير 01, 2008 11:32 pm

حدث خلاف بين اصابع اليد الخمسة


كل واحد يريد ان يكون الاعظم


فوقف الابهام ليعلن :
ان الامر لا يحتاج الى بحث ، فإنى اكاد ان اكون منفصلا عنكم ، وكأنكم جميعاً تمثلون كفة ، و أنا بمفردى أمثل كفة أخرى إنكم عبيد لا تقدرون أن تقتربوا الي أنا سيدكم ، إنى أضخم الاصابع و أعظمها


فى سخرية إنبرى السبابة يقول :
لو أن الرئاسة بالحجم لتسلط الفيل على بنى آدم ، و حسب أعظم منهم. إنى انا السبابة ، الأصبع الذى ينهى و يأمر؛ عندما يشير الرئيس إلى شئ أو يعلن أمراً يستخدمنى . فأنا أولى بالرئاسة



ضحك الأصبع الوسطى و هو يقول:
كيف تتشاحنان على الرئاسة فى حضرتى ، و أنا أطول الكل . تقفون بجوارى كلأقزام
فإنه لا حاجة لى أن اطلب منكم الخضوع لزعامتى ، فإن هذا لا يحتاج الى جدال


تحمس الخنصر قائلا
أين مكانى يا إخوة ؟ إنظروا فإن بريق الخاتم يلمع فىّ
إنى ملك الأصابع وسيدهم بلا منازع

أخيراً إذ بدأ الخنصر يتكلم صمت الكل و فى دهشه


ماذا يقول هذا الإصبع الصغير البنصر لقد قال :
إسمعونى يا إخوتى إنى لست ضخماً مثل الإبهام بل أرفعكم
ولست أعطي أمراً أو نهياً مثل السبابة
ولست طويلا مثل الأصبع الوسطى بل أقصركم
ولم أنل شرف خاتم الزواج مثل البنصر
أنا أصغركم جميعا، متى اجتمعتم فى خدمة نافعة تستندون علي ، فأحملكم جميعا ،


عند ذلك أدرك الجميع أن من يساعد الغير ويقف معهم هو أكثر من يكسب الريادة ويستحق الاحترام

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amanacare.my-goo.net
كفاك غرور
عضو متفوق
عضو متفوق
avatar

عدد الرسائل : 4096
تاريخ التسجيل : 29/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حوار الأصابع!   الأربعاء يناير 02, 2008 7:31 pm

فعلاً التعاون اساس المجتمعات
الف شكر عزيزتي ع القصه الرااااائعه والتى تحمل الكتير من العبر.
ولكي كل الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السراب
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 7978
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حوار الأصابع!   الأربعاء يناير 02, 2008 9:15 pm

لا يتم شي بالوجود دون التعاون
فالتعاون شي رئيسي لوجود التقدم والنجاحات
ولو حاول شخص القيام بشي لوحده فان النتيجة ستكون الفشل لانو في متل بحكي ايد لوحدها ما بتزئف
تحياتي لكي مايجك ولكي كل الود

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amanacare.my-goo.net
الفراشة الصغيرة
عضو جيد
عضو جيد
avatar

عدد الرسائل : 325
تاريخ التسجيل : 29/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حوار الأصابع!   الأربعاء أبريل 23, 2008 8:15 pm

يسلمو اماني
القصة حلوة كتير وفيها عبرة كبير
تحيتي لكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
diala
عضو متفوق
عضو متفوق
avatar

عدد الرسائل : 4550
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: حوار الأصابع!   الأربعاء أبريل 23, 2008 8:25 pm

انااااااااااا معك يا خنسر ولله اسامح اخوتك الاصابع كبار علفاضي

مزبوط امون لما نجرب المناكير منحط عضغير لانو كتير حلو

;)



يسلمو امون عحرب رئاسه بين الاصابع وانتي كتير مزوئه بلمواضيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://000.com
السراب
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 7978
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حوار الأصابع!   الأربعاء أبريل 23, 2008 10:29 pm

يسلمك ربي فراشة
نورتي متصفحي ياغالية
دمتي بود

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amanacare.my-goo.net
السراب
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 7978
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حوار الأصابع!   الأربعاء أبريل 23, 2008 10:29 pm

يسلمك ربي ديالا
انتي المزوئة عسولتي
نورتي متصفحي ياغالية
دمتي بود

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amanacare.my-goo.net
عـيــونـ تــرسـمـ آلآمـل
عضو متفوق
عضو متفوق
avatar

عدد الرسائل : 4362
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حوار الأصابع!   الخميس أبريل 24, 2008 4:31 pm

حوار انتهى بحكمة

فعلا من يساعد الآخرين ويستندون اليه شخص مهم جدا

وهذا تقدير عادل لكل من يشعر بانه يخدِم ولا يُخدَم .
التعاون يضيف للشخص سعادة وبهجه ويشعر الشخص
بانه ليس وحيدا بالحياه كما يقال الجسدالواحد
اذا اشتكى منه عضوو تتداعى له سائر الاعضاء بالسهر والحمى
قصه روعه اماني تسلمين وانتظار ابداعتك
تقبلي مروري مع تحياتي وتقديري اماني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amanacare.my-goo.net/profile.forum?mode=register&agreed=t
جــــــــــــــــــآكيّ
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 547
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: حوار الأصابع!   الخميس أبريل 24, 2008 9:29 pm

يسسسسسسسسسسسلمو امووونه الفكره رائعه

فعلا التعاون اهم شيء في مجتمعنا وكل واحد ليه درو بيكمل التاني


تقبلي مروري ياحبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السراب
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 7978
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حوار الأصابع!   السبت أبريل 26, 2008 7:29 pm

يسلمك ربي خيو
نورت متصفحي بمرورك الكريم
دمت بود

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amanacare.my-goo.net
السراب
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 7978
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حوار الأصابع!   السبت أبريل 26, 2008 7:31 pm

يسلمك ربي جاكي
نورتي متصفحي ياغالية
دمتي بود

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amanacare.my-goo.net
نور الشمس

avatar

عدد الرسائل : 105
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: حوار الأصابع!   الجمعة مايو 09, 2008 7:53 pm

شكرا أمونة علي هذة الطرفة الجميلة ويااااااااااااااااا ريت يكون حالنا مثل حال الاصابع ما نفترق ونكون متحدين ما يفرقنا هبة ت37 ريح ت55 والمثل بيقول يد وحدة ما بيصفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السراب
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 7978
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حوار الأصابع!   الجمعة مايو 09, 2008 9:10 pm

يسلمووووووووووووووووووو نور نورتي متصفحي عيوني
دمتي بود

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amanacare.my-goo.net
 
حوار الأصابع!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمانا كير :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: